السبت، 22 أكتوبر، 2011

نور في السماء وظلام في العقول والقلوب

-   هل سأنظر للسماء لأري أو أتخيل رؤية العذراء أو نور إلهي ثم أنظر لأخي المسلم وأخرج له لساني وأقول له (شوفت, دينك باطل وديني حق والدليل ظهر في السماء) ؟
-   هل سأنظر للسماء وأنتشي وأفرح لأنها تعلن تضامنها معي وتؤيدني ثم أستمع لبيان رجال المجمع المقدس (وكلاء السماء علي الأرض وحاملين مفاتيحها) والبيان ينص علي أن المندسين بين المتظاهرين هم السبب في موت الضحايا ولا يذكر أي كلمة أو تلميح عن الجاني الحقيقي (العسكر) تحت دعوي التهدئة والدبلوماسية ؟
-   هل سأنظر للسماء وأسبح وأمجد بشفتي ثم أذهب لأنام وعندما أستيقظ أصلي ثم أرمي كيس القمامة في الشارع وعندما أركب سيارتي المزينة بصليب كبير أضع مكانها أحجار لكي أمنع أي شخص أخر من أن يركن بسيارته مكاني وأذهب للعمل وأعمل أقل القليل (علي أد فلوسهم) , وعندما أعود للمنزل أفاجيء بأن مُدرسة أبني (قبطية علي يدها اليمني وشم الصليب) تضغط عليه لكي يأخذ درس خصوصي في مادتها , وبعد ذلك أعطي أبني المبلغ الذي طلبته أدارة المدرسة التي تتبع هيئة دينية مسيحية وهو مبلغ بدون إيصال وغير قانوني ؟
-  هل سأنظر للسماء وأحس بالفخر لأن أكثر الظهورات والمعجزات تحدث لنا نحن الأقباط الأرثوذكس ؟ فباقي الطوائف القبطية لا تحدث معها هذه المعجزات وحتي الأرثوذكس غير الأقباط كالروس واليونان لا تحدث  معهم هكذا. الأقباط الأرثوذكس فقط هم شعب الله المختار.
لن أفعل كل هذا
-   سأنظر للسماء وأغمض عيني لكي لا أشغلها بما يرون وأتكلم مع الله وأقول له :
-   أنت إله الكل وخالق الكل ومحب الكل بالتساوي .
-  أنت إله عادل وحق لا تميز بين أبنائك وصنعة يديك لمجرد أنهم ولدوا بدون أرادتهم لأب قبطي أو مسلم أو ملحد , مصري أو إسرائيلي أو أجنبي .
-   أنت لست ملكي وحدي وإلا لن تكون إله . أنت للكل وحتي لمن لم يعرفك .
-   أنت تتألم من سخافتنا وجهلنا ونفاقنا وتجنينا وتجرئنا عليك وأدعائاتنا الباطلة عليك بتلفيق المعجزات الوهمية ونسبتها لك بالباطل.
-   أنت نور ونحن شعب أعمي وقادتنا عميان.

ثقافة التطرف والنفاق الإسلامي في مصر نجحت في أن ترضعنا من لبنها وأن تجعل الأقباط أكثر الشعوب المسيحية تطرفاً ونفاقاً في العالم

هناك 5 تعليقات:

  1. ثقافة التطرف والنفاق الإسلامي في مصر نجحت في أن ترضعنا من لبنها وأن تجعل الأقباط أكثر الشعوب المسيحية تطرفاً ونفاقاً في العالم

    دى متفق معاك فيها جداً

    بس فى ظُهرات للعذراء فى دول تانى مش عندنا احنا بس على فكرة

    انا عرفت الموضوع بالليل قبل ما انام لأنى فى الشغل مبعرفش اى شيىء

    غير لما أخلص

    ردحذف
  2. اكتر من رائعة ..... المختصر المفيد ..

    ردحذف
  3. مش متفقة معاك على فكرة

    لان ظهورات العذراء مش فى مصر بس لا فى كل العالم

    ردحذف
  4. ms venus & Ramy
    العذراء ظهرت في بلاد تانيه مش في مصر بس (أنا متفق) أنا بأتكلم عن الكم وعن الأدعاءات والتلفيق وعن أن في أغلبية من الأقباط ميعرفوش المعلومة دي وبينكروها وفاكرين أنها تحدث لهم فقط وعن الرسالة الخاطئة الي بتوصل لهم.
    عموماً يا ريت كل الي بيختلفوا معايا يبقوا دايماً زيكوا كده . عادتاً الي بيختلفوا معايا بيشتموا ويكفروا ويهددوا.

    ردحذف
  5. المسيحية الحقيقية ولا فيها تكفير ولا شتائم ولا تهديد يا استاذ ايميل


    الضغط على الاقباط كتير جدا وجايز من الألم الكبير اللى جواهم وحمامات الدم اللى مش بتقف بيمنوا نفسهم ان العذراء ظهرت علشانهم

    رسالة من السما بتقويهم

    ردحذف